مواصفات وموعد اطلاق اجهزة ايباد الجديدة من ابل! ما الجديد؟

ما هو موعد اطلاق اجهزة ايباد الجديدة من ابل؟
ما هو موعد اطلاق اجهزة ايباد الجديدة من ابل؟

ما هو موعد اطلاق اجهزة ايباد الجديدة من ابل؟

لقد مرت أكثر من سنة على آخر إصدار للآيباد - أطول فترة جفاف في تاريخ الآيباد.

ولكن الآن، أعلنت آبل عن تحديد تاريخ لحدثها الخاص التالي. وعلى الرغم من أنها لم تذكر بوضوح أنها ستكشف عن آيباد، إلا أنه يبدو من المؤكد أن هذا ما سيحدث. إليك ما نعرفه.

موعد الاعلان عن ايباد برو 2024

تاريخ ووقت الحدث الخاص:

سيُعقد أول حدث خاص لشركة آبل في عام 2024 يوم الثلاثاء، السابع من مايو.

سيتم بثه عبر الإنترنت على موقع apple.com عبر البث المباشر. لكنه ليس في الوقت المعتاد لحدثات آبل. هذا الحدث سيكون الساعة 7 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، الساعة 10 صباحًا بتوقيت الشرق الأوسط، والساعة 3 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة.


الدعوة:

تحتوي دائمًا الدعوة من آبل على دلالات، ولكن هذه واضحة تمامًا. شعار آبل، ممثل برشات من الألوان، يخفي جزئيًا يدًا تحمل قلم آبل.

بمعنى آخر، هناك قلم آبل قادم. ومع أي أجهزة يعمل قلم آبل؟ بالتأكيد، الآيباد.

الشعار هو "افتح الخيال"، وهو تعليق نمطي غامض من آبل. إنه مثير دون أن يكون محددًا. "افتح الخيال" يقترح أن هناك درجة من الحرية في الطريق، قدرة لم يشهدها من قبل، ربما.

الألوان دائمًا مهمة في الدعوة من آبل وغالبًا ما تمثل ألوان المنتجات التي ستتم الإعلان عنها. لكن هناك الكثير هنا، حتى بمعايير آبل: الأرجواني، الأزرق، البرتقالي، الأصفر، والأخضر، بالإضافة إلى رذاذ من الوردي. لكن من الجدير بالذكر أنه ليس من المستحيل تخيل أن هذا قد يشير إلى إصدار آيباد إير بتلك الألوان.


ما هو المتوقع؟ 

من المفترض أن يكون هناك آيباد إير جديد ضمن قائمة الكشف عنها، وإذا كانت الشائعات صحيحة، فسيكون بحجمين، شاشة بحجم 10.9 بوصة وشاشة بحجم 12.9 بوصة. التقرير الأحدث يشير إلى أن الحجم الأكبر من الاثنين سيكون له إضاءة خلفية miniLED، والتي كانت موجودة فقط في آيباد برو الأكبر حتى الآن.

ومن المؤكد أنه سيتم الكشف عن اثنين من آيباد برو جديدين، مع شاشات OLED لأول مرة على الإطلاق. يبدو أن آبل كشفت عن هذه التقنية عن طريق الخطأ.

ويبدو أن التشكيلة ستكتمل بواسطة القلم الجديد من آبل الموجود في الدعوة ولوحة مفاتيح Magic جديدة بتصميم جديد.

هناك شائعات تشير إلى أن الآيباد الجديدة، أو بعضها على الأقل، ستكون لها كاميرا FaceTime في الجانب الطويل بدلاً من الجانب القصير، مما يجعل الأمور أسهل للمكالمات الفيديو، على سبيل المثال.

بعد ذلك، سيتم الكشف عن كل شيء في السابع من مايو.


تاريخ الإصدار:

تخميني هو أن المنتجات، كلها، ستتوفر للبيع يوم الجمعة، العاشر من مايو أو يوم الجمعة، السابع عشر من مايو. ولكن رهاني على الأولى من تلك التواريخ.

سنزودك بمزيد من المعلومات عندما تتوفر.

تعليقات